اتصل بنا من نحن سمنود الأخبار الرئيسة
  مشهد لايرضي الله حدث فى مصر آخرى ضيف وحوار البيت المسلم ملاعب أحسنت مدارس مابال أقوام مقالات وأعمدة
الأخبــار
سمنـــود
الاخبار
شبرا اليمن يفوز 1-0 على محلة زياد و يقضي على آخر أمل له في البقاء في دورة الوفاء
 

 

كتب: عماد أبو سمرة و صبحي شعيب
واصل فريق شبرا اليمن انتصاراته في دورة الوفاء بالفوز 1-0 على فريق محلة زياد اليوم الأحد في إطار دورة الوفاء التي ينظمها مركز شباب الناصرية للعام العشرين والتي كانت أولى انطلاقاتها برعاية ابن الناصرية الحاج محمد زايد.
     
 
 
بدأت المباراة حماسية من الطرفين.
أبدى لاعب زياد عمرو عبيد استماتة وإصرارا على الفوز منذ الدقيقة الأولى وكان لذلك من أبرز لاعبي الفريق وكان له حضور دائم في مقدمة فريقه رغم أنه يلعب أصلا في الدفاع.
وتسبب حارس شبرا محمد الوكيل في نوع من الإحباط للاعبي محلة زيادة وذلك لطوله الواضح حيث كان أطول لاعب في المباراة.
     
 
وتميز لاعب شبرا وجدي شرارة بلياقة عالية وقدرة فذة على الانطلاق بالكرة بقوة ولكنه مازال يحتاج لبعض الخبرة لترشيد جهده والاستفادة به. استطاع شرارة أن يستخدم هذه اللياقة في إزعاج دفاع محلة زياد الذي أنقذ فريقه من هزيمة مخزية من خلال صموده أمام شراسة هجوم شبرا.
وأحرزت شبرا هدفها الأول في الدقيقة الرابعة من المباراة بتوقيع قدم محمد محفوظ الذي لعب الكرة بأعصاب باردة على يمين حارس محلة زياد.
                     فريق محلة زياد                   عمرو عبيد لاعب محلة زياد                                   زيزو الدالي
 
 
أظهر عبد العزيز الدالي، وشهرته، إصرارا على الفوز مع فريقه والحصول على ثلاث نقاط.
 
سيطر فريق شبرا اليمن على معظم مجريات المباراة خاصة بعد خروج عبد العزيز الدالي بسبب إصابته في الرأس بعد اشتباكه مع أحد لاعبي شبرا.
 
لم يحسن زياد الاستفادة من فرصه المتكررة ولم يكن لديه لاعب يستطيع أن يحول الهجمات إلى أهداف.
وكانت هجمات زيادة غير منظمة ولا تمثل خطورة حقيقية على حارس مرمى شبرا اليمن.
وهدأت المباراة في الدقيقة الثانية عشرة من الشوط الأول وبدا الأمر وكأن كلا من الفريقين قد ارتضى النتيجة أو أنهما أجهدا بعد المجهود المكثف الذي انطلقا به في بداية المباراة.
 
وساهم حارس زياد أحمد الحسيني في تخفيف الهزيمة التي مني بها فريقه حيث كان يقظا وصامدا أمام محاولات الاختراق من قبل شبرا اليمن.
وكاد زياد يحرز هدفا بقدم ياسر عجور ولكن حارس شبرا استمات في صدها.
وكان مدافع شبرا رمضان حرب على قدر المسئولية وبمثابة صخرة لفريقه تحطمت عليها آمال محلة زياد في الفوز.
وأضاع أيمن حجاب فرصة لا تضيع برأسه على شمال حارس زياد أحمد الحسيني لينتهي الشوط الأول بتقدم شبرا اليمن 1-0 على محلة زياد.
وبدأ الشوط الثاني بهجمات غير منظمة من الطرفين ثم سدد محمد طلعت حارس زياد كرة قوية على يسار حارس شبرا ولكنه لم يسمح لها أن تمس شباكه.
ثم لعب وجدي شرارة كرة بينية طويلة جميلة لزملائه ولكنها لم تترجم بنفس الجمال.
وكان دفاع شبرا أحد أسباب فوز الفريق. وكادت محلة زياد تحرز هدف التعادل لولا أن أحد لاعبي دفاع شبرا أنقذ الكرة من على خط المرمى.
وانتهى الشوط الثاني والمباراة بفوز شبرا اليمن 1-0 على محلة زياد ولا ندري أكان ذلك بسبب سوء هجوم محلة زياد أم استبسال دفاع شبرا اليمن. وربما للسببين.



التعليقات مملوكة لأصحابها. والموقع غير مسئول عن محتواها.
6

طلب

بواسطة: حسام محمد

هو اية ترتيب مجموعة كفر العزيزية دلوقتى ولة مفيش دورات كرة طائرة وشكراااااااااااااا

5

كفر شبرا اليمن

بواسطة: محمد فتحى شراره

:بسم الله الرحمن الرحيم: : تحيه طيبه للاستاذ/ايمن ا بو موسى والاستاذ / رفعت شراره وكل المقيمين فى هذه الدوره العظيمه التى تقام فى بلدى الام شبرا اليمن .اتمنى صعود<< كفر شبرا اليمن ب >> واتمن من الله ان تكون هذه الدوره وكاسها الغالى بكفر شبرا اليمن سواء <<ا ، ب >> والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

4

كفر شبرا اليمن

بواسطة: محمد فتحى شراره

بسم الله الرحمن الرحيم: اتمنى من الله عز وجل ان يجمع الاشقاء(كفرشبرا اليمن )، (وشبرا اليمن )لماذا لا يكونو فى النهائى الرائع مع تمنياتى بصعود كلا من عماد مسعد ،ورضا عبد المجيد ،وخالد ابو حسين ،،من كفر شبرا ووجدى شراره ،والشيشى ،وعلى طه بكفر العجزيه ،ومحمد عمر ببنا ابو صير ، واذا كان لحضراتكم راى اخر ولمنظمين البطوله لهم كل الحق فى ذلك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

3

كفرشبرااليمن

بواسطة: مصطفى جلال

بسم الله الرحمن الرحيم تحيةطيبةلكل من ساهم فى هذاالمهرجان الكروى المقام فى بلدى الثانية شبرااليمن واتمنى ان تكون هذة الدورةمن نصيب بلدى الاولى كفرشبرااليمن اوبلدى الثانيةشبرااليمن وبالتوفيق للفريقين تحيةخاصة\للاستاذ\بليغ عمر والاستاذ\رفعت شرارة

2

شبرا اليمن

بواسطة: صلاح فايز عويس

نحن ان شاء الله فى انتصارات مميزة

1

بواسطة: محمد راغب شرارة

الحمدد للة يارب نكسبها


 

Powered by FJRIT شركة فجر للبرمجيات وتقنية المعلومات